العاب اون لاين

اشهر 10 العاب اونلاين بالعالم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ميسي Vs رونالدو : صراع الهدافين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mo7maed



المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 25/03/2012

مُساهمةموضوع: ميسي Vs رونالدو : صراع الهدافين    الأحد مارس 25, 2012 2:32 pm

يبدو أن الصراع الأزلي بين برشلونة وريال مدريد لن ينتهي ، و الآن انتقل إلى التنافس بين ميسي و رونالدو للظفر بجائزة الحذاء الذهبي ، و التي تمنح لأفضل هداف في البطولات الأوروبية مع نهاية كل موسم ، وقد وصل اللاعبان إلى 35 هدفاً ، مع تبقي 9 جولات على النهاية.



فقد سجل يوم أمس السبت ليو ميسي هدفه الـ 35 و افتتح به مباراة برشلونة و ريال مايوركا ، في البداية اُحتسب الهدف لألكسيس سانشيز ، الذي بدا و كأنه لمس الكرة، و عند الإعادة تم التأكد من أن التشيلي لم يلمس الكرة بعد الركلة الحرة من ميسي ، و عليه فقد اُحتسب ذلك الهدف لليو ، وهذا ما أكده أيضاً حكم المباراة جاميث عايزة.

وحاول كريستيانو رونالدو تجاوز أهداف ميسي في مباراة فريقه ضد ريال سوسييداد ، و كان في حاجة إلى الهاتريك ، و لكنه أكتفى بمعادلة ميسي بعد تسجيله لهدفين و الوصول إلى 35 هدفاً ، ولكن ميسي سجل ثلاثة أهداف فقط من ضربات جزاء ، على عكس البرتغالي الذي وقع على 10.

وحقيقة فإننا نتكلم عن أفضل الهدافين في السنوات الأخيرة ، فميسي على سبيل المثال و لمدة ثلاث سنوات ، تجاوز الـ 30 هدفاً في الدوري.

و قد سجل العام الماضي 31 هدفاً ، 4 من ضربات جزاء ، متأخراً بـ 9 إصابات عن مهاجم ريال مدريد الذي وقع على 40 ، و 8 منها عبر ركلات الجزاء ، و قد حصل على جائزة الحذاء الذهبي في نهاية الموسم ، و لكن ميسي تحصّل عليها في الموسم قبل الماضي بعد تصدره لقائمة هدافي الدوري بـ 34 هدفاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميسي Vs رونالدو : صراع الهدافين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العاب اون لاين :: كورررة-
انتقل الى: